اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن...
.
.
.
.
القصه تقول انه فيه بنت بتتعلم في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت للسوق مع امها
وقابلت واحد ورمالها رقمه المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (احمد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ... كل واحد منهم بده يقابل الثاني....ما لاقو طريقه.... وفجأه خطر على بال احمد فكره...
قال:عبير.. شو رايك نتقابل عند المدرسة؟؟!!!
قالت عبير: كيف يعني..... وضح؟؟؟
قال: اسمعي انتي ابوك بينزلك الصبح ويروح على الشغل صح؟
قالت : اه صح...
قال: انا باجي وباوخذك من عند المدرسة....
قالت: بس المديره اذا عرفت رح تتصل على تلفون البيت..
قال :قيمي التلفون من الكهرب وارتاحي..
قالت:بس انا خايفه انكشف...
قال: جربي وبنشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه وراح على الشغل.. وثواني الا واحمد واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في الكوفي شوب الفخم وقعدوا يحكوااااا الا صارت الساعه 12:15
راح احمد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس ما حدا عرف.... وبسرعة اتصلت باحمد وقالتله انه اهلها ما عرفواوطمنته وحكوا شوي
وقال احمد: شو رايك اقابلك بكرى؟؟....
قالت :لالالا مش بكل مره بتسلم الجره
قال :هاي المره جايب لك هديه
قالت :طيب انت تعال بكرى وانا باشوف الوضع
واجا احمد بالوقت نفسه وركبت عبير
المهم عملوا هيك لمدة اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
واجا يوم السبت اليوم اللي نسيت فيه عبير تقيم التليفون.. وطلعت مع احمد ..
وشوي التليفون بيرن ..قامت ام عبير: صباح خير
ام عبير:الو
المديره :الو السلام عليكم
ام عبير :عليكم السلام مين اللي بيحكي؟؟
المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي بتتعلم فيها بنتك
ام عبير:مرحبا....خير في شي؟؟؟!!!
المديره :عبير صارلها اسبوع ما اجت على المدرسة... هي مريضه ؟؟
ام عبير :كيف؟؟!!!! اه البنت مريضة شوي...
المديره : الف حمد الله على سلامتها مع السلامه
ام عبير ما عرفت شو بدها تعمل تقول لجوزها ولا تسال البنت؟؟؟
فراحت وقالت لابو عبير عن كل شي
وقال: اسمعي ما تقوليلها شي انا رح شوف وين بتروح كل يوم...
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي والا سيارة بي ام في وقفت وركبت فيها عبير المهم مشى ابو عبير ورا السيارة اللي فيها بنته لحد ما شاف السيارة وقفت عند واحده من البنايات ونزلت عبير واحمد ووقف ابو عبير ونزل ومسك حارس البناية وقاله في اي شقه موجودين اللي دخلوها هلأ ؟ قال له شقه 14 وطلع ابو عبير وهو طالع على الدرج كان احمد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم دق على الباب وفتحت عبير واتفاجأت
لما شافت ابوها وضربها وهي راحت للمطبخ واخذت السكينه علشان تخوف ابوها بس غلطت وطعنته في صدره واغمي على ابوها واجا خالد وشاف الموقف
وقال لعبير: بسرعه احمليه معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه ميه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو
ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....
وصاااااااااااحت وقالت :ابوي مش معقول
رد أبوها :
مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيــــــــــــــــــــــيل
تحياتي للجميع
الامورة مادليين
قال: جربي وبنشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه وراح على الشغل.. وثواني الا واحمد واقف وركبت
عبير بسرعه وراحوا افطرو في الكوفي شوب الفخم وقعدوا يحكوااااا الا صارت الساعه 12:15
راح احمد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس ما حدا عرف.... وبسرعة اتصلت باحمد وقالتله انه اهلها ما عرفواوطمنته وحكوا شوي
وقال احمد: شو رايك اقابلك بكرى؟؟....
قالت :لالالا مش بكل مره بتسلم الجره
قال :هاي المره جايب لك هديه
قالت :طيب انت تعال بكرى وانا باشوف الوضع
واجا احمد بالوقت نفسه وركبت عبير
المهم عملوا هيك لمدة اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...
واجا يوم السبت اليوم اللي نسيت فيه عبير تقيم التليفون.. وطلعت مع احمد ..
وشوي التليفون بيرن ..قامت ام عبير: صباح خير
ام عبير:الو
المديره :الو السلام عليكم
ام عبير :عليكم السلام مين اللي بيحكي؟؟
المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي بتتعلم فيها بنتك
ام عبير:مرحبا....خير في شي؟؟؟!!!
المديره :عبير صارلها اسبوع ما اجت على المدرسة... هي مريضه ؟؟
ام عبير :كيف؟؟!!!! اه البنت مريضة شوي...
المديره : الف حمد الله على سلامتها مع السلامه
ام عبير ما عرفت شو بدها تعمل تقول لجوزها ولا تسال البنت؟؟؟
فراحت وقالت لابو عبير عن كل شي
وقال: اسمعي ما تقوليلها شي انا رح شوف وين بتروح كل يوم...
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي والا سيارة بي ام في وقفت وركبت فيها عبير المهم مشى ابو عبير ورا السيارة اللي فيها بنته لحد ما شاف السيارة وقفت عند واحده من البنايات ونزلت عبير واحمد ووقف ابو عبير ونزل ومسك حارس البناية وقاله في اي شقه موجودين اللي دخلوها هلأ ؟ قال له شقه 14 وطلع ابو عبير وهو طالع على الدرج كان احمد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم دق على الباب وفتحت عبير واتفاجأت
لما شافت ابوها وضربها وهي راحت للمطبخ واخذت السكينه علشان تخوف ابوها بس غلطت وطعنته في صدره واغمي على ابوها واجا خالد وشاف الموقف
وقال لعبير: بسرعه احمليه معي للحمام
وحطوه في ((البانيو)) وملوه ميه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو
ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت مع الباص ودقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه ابوها فتح لها....
وصاااااااااااحت وقالت :ابوي مش معقول
رد أبوها :
مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيــــــــــــــــــــــيل
تحياتي للجميع
الامورة مادليين