تـــــــــــــــوأم روحــــــــــــــــى

: مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه والمشاركه معنا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

: مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك لدخول المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه والمشاركه معنا

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مرحبا بكم فى منتديات توأم روحى

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل

دموع المطر
    دموع المطر
    مشرف عام
    مشرف عام

المزاج : كوب شاهى بدون سكر
    البلد : مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Ae10

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Empty مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل

مُساهمة من طرف دموع المطر الأحد 26 يوليو 2009, 6:47 pm

[size=16]سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير يا وجيه الخير .. وكل واحد حسب وجهه مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل 001

علوم اخبار يا الحلوين

مع اني اخاف من الحسد واخاف انه حد يحسدنا بس قلت بتوكل على الله وبراويكم سفينة الاهل وهي عباره عن هدية الوالد للوالده يوم ما ييتهم انا << اصلا يوم ما ييتهم اسرائيل دخلت على بيروت ما علينا مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل 0005

المهم ما بطول عليكم واللي يبا يطل رحله في هالسفينه المتواضعه يخبرني وفاله طيب الوالده قلبها طيب وحبوبه (( محد يغازل امي كبيره في العمر اعتبروها امكم وبس يا عصبي انته 61 سنه عمرها )) مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل 003

السفينة تابعة للخطوط الدولية الكاريبية الملكية<< هذا الاسم التجاري والمستعار عسب الحسد

تحتوي على 15 طابق << بلللللللل .. توك تقول عن الحسد

وتستوعب حوالي 4370 راكب << يسد المنتدى بكبره

يديرها طاقم مكون من 1360 شخص << هاييل صغار الموظفين

تكلفة الأنشاء: 850 مليون دولار << المشكله انه الوالد كان يمر في ازمه ولا كان سواها احلى بس انقذته وسلفته 70 بالميه من المبلغ

الوزن :150 ألف طن... خف الريشه

الأبعاد: العرض 388 متر الأرتفاع 65 متر

طبعا ايامها ماكان في شي اسمه برج دبي ولا كنا حطينا صورته بس الوالد الله يهديه مستعيل ولكن الحمدالله ع كل حال

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-02

تشوفوني وانا اسويلكم باي باي من بعيد . عسب تصدقون انه لي اسهم في هالسفينه تقريبا مشتري حوالي 83 بالميه من الاسم يعني تقدرون تقولون عني انا المالك لهلسفينه ولكن نفس ما قلنا عن الحسد

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-03

هاه حطيت صوره اوضح كنت واقف انا و استحي اقول صراحه مش بنت مش بنت << عسب لا يخرب على عمره وكنا نحتسي قدحا من النبيذ المعتق

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-04

بالله عليكم ما يذكركم في دبي مول .. يعني نحن سبقناهم . خبرت الوالد عن هالفكره ووايد عيبته .. انتو تعالو شوفوها فالليل .. شتتتتت جو غيييييييييير << يقص عليكم فالليل برد

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-05

على قد الحال

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-06

ما حبيت اغير شي بس اللهم عسب المسافرين ما يملون عرفتو عليه

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-07

هالجناح كل سنه ما يحجزونه حق اي حد وهذا مدخله لاني انا اتمني فيه 3 شهور تعرفون البزنس يعور الراس ولا لأ يا صبايا << بدينا

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-08

ابسط شي موجود في كراج العزبه وحطيناه في السفينه لانه مسويه زحمه في العزبه << ماشا ءالله عايش الدور

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-09

طبعا انا ابرمت عقد (( انتبهو على كلمة ابرمت )) المهم ابرمت عقد مع هوليود وبوليود كل شي جديد حتى لو ما خلصو تصويره هاتولي ياه بشوفه وبعطيكم رايي

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-10

هذا فرع راشد علي بس في السفينه (( هل العين يعرفونه )) وحق هل دبي سميته فرع خفايف اللي في شارع الضيافه

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-12

اللللللله يبتكم على العوق .. مرقص صغيروني وما اقدر اودر اجواء الصخب والغناء وشغل الاوكار عشان هالموضوع احجز ثلاث شهور السفينه في الصيف ههههههههه

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-19

هذا اسمه ام زهير وايلد وادي على اسم امي سميته لانها ربتني وحملتني 9 شهور وهذا اصغر شي اسويه لها فديتها << والله اللي يغازل امي بسويله مشاكل

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل Biggest-ship-20

هذي حجر الثري ستار في السفينه ما اقدر اتخيل عمري راقد على هالنوعيه من الفراش صراحه شي بيئه وما اتحمل بس سويته حق ذوي الدخل المحدود

.......

اخرا وليس اخيرا

المعجبات على اليمين والمعجبين على اليسار وبالدووووووور صور اوكي اوتوغراف اوكي بعدين اللي يبا يقرب سمحولي مزجم وما اتحمل اي ريحة عطر انا ما احبه فهمنا ولا لأ

مهم جدا جدا راح يفوتك عمرك كله اذا لم تدخل 0005

[/size]

مواضيع مماثلة

-

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024, 11:29 pm